منتدى ترفيهي تثقيفي
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مجموعة قصص غريبة عجيبة 1

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ميمي نايس

avatar

عدد المساهمات : 81
تاريخ التسجيل : 15/08/2011
العمر : 24
الموقع : البليدة

مُساهمةموضوع: مجموعة قصص غريبة عجيبة 1   الأربعاء أغسطس 17, 2011 12:45 pm


1- رسالة بريدية تصل بعد 92 عاماً
وصلت أخيراً بطاقة بريدية، كان أرسلها جندي بريطاني من الجبهة إلى زوجته أثناء الحرب العالمية الأولى، إلى ابنتهما التي تبلغ من العمر حالياً 86 عاماً.
وأوردت صحيفة «التلغراف» البريطانية أمس ان البطاقة البريدية التي كان أرسلها الجندي «ولتر بتلر» من خندقه على الجبهة أثناء الحرب العالمية الأولى بتاريخ 28 يوليو 1915 إلى زوجته وصلت بعد أكثر من 91 عاماً إلى المنزل بمدينة تشيبينهام الإنجليزية، والذي تسكنه حالياً ابنتهما.
وبحسب الصحيفة ظهرت هذه البطاقة بصورة غامضة في كيس ساعي بريد يدعى مارتن كاي.
وقال كاي: انه بحث في أمر البطاقة ليجد ان ولتر وزوجته ايمى هيكس توفيا، وتركا ابنة وحيدة تبلغ من العمر حالياً 86 عاماً.
الابنة التي تدعى «جويس هلبرت» عبّرت عن فضولها لمعرفة سبب تأخر تسليم البطاقة طوال تلك السنوات. وقالت: «أود أن أعرف أين كانت (البطاقة) كل هذه المدة؟. إنها بمثابة قطعة من التاريخ الحي وأنا في غاية السعادة لأنها وصلت إلي في نهاية المطاف. ونقلت إحدى الصحف المحلية عن جويس قولها: ان والديها انفصلا بالطلاق في أعقاب الحرب العالمية الثانية ثم تزوجت أمها رجلاً آخر إلى ان توفيت في العام 1978 عن عمر يناهز الحادية والثمانين ثم لحقها زوجها السابق ولتر في العام التالي مباشرة.
******
2-الكوسة سببا في طلاقها !!
طلق رجل روسي زوجته بعد زواج استمر 18عاماً لأنه اكتشف أنها كانت تطهو له يقطينا رخيصاً عوضاً عن ما كان يحسبه كوسة.
وكان ايفان ديمتروف ( 47عاماً) قد تفاجأ بأن الفطائر التي كانت تحضّرها له زوجته طوال ستة أشهر مطهوة من اليقطين لا من الكوسة. وذكر ديمتروف انه سارع إلى تعيين محام لإجراء ترتيبات طلاق سريعة بعد أن اكتشف وجود قشور يقطين في صندوق النفاية. ويقول ديمتروف: إنها تعلم كراهيتي لليقطين ومع ذلك لم تتورع عن خداعي طوال أشهر وإطعامي يقطينا لمجرد انه رخيص وأضاف ما الذي يمكن أن تكون كاذبة به أيضا؟ من هو الرجل الذي يستطيع الثقة بامرأة تقدم له اليقطين لمدة نصف عام على انه كوسة؟.
******
3-"الجهاد": خمسون دولارًا لمن يأتي برأس بوش!!
فيما يعد استخفافًا بالرئيس الأمريكي، رصدت حركة الجهاد الإسلامي الفلسطينية، مكافأة مالية بقيمة خمسين دولارًا، لمن يأتي برأس الرئيس الأمريكي جورج بوش "الابن".
يأتي ذلك في إطار رد الحركة على المكافأة التي رصدتها الخارجية الأمريكية لمن يدلي بمعلومات، أو يساعد في اعتقال الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين الدكتور "رمضان شلح"، حسبما أفادت شبكة فلسطين اليوم الإخبارية.
حيث قال "خالد البطش" أحد أبرز قياديي الجهاد، في مؤتمر صحافي للحركة، عقدته - اليوم الثلاثاء - بقطاع غزة: "إننا في الجهاد الإسلامي نعرض مكافأة قدرها خمسون دولارًا لمن يدلي بمعلومات، أو يساعد في اعتقال الرئيس الأمريكي جورج بوش.
وحول رد فعل الحركة، حال نجاح الإدارة الأمريكية في استهداف "شلح"، أكد "البطش" أن حركته، وجناحها العسكري "سرايا القدس"، سترد بقوة، وبحزم، على أي تهديد، أو مساس أمريكي، للأمين العام للحركة.
وكانت وزارة الخارجية الأمريكية قد أعلنت - الليلة الماضية - عبر بيان لها، عن مكافأة قدرها خمسة ملايين دولار، لمن يساعد في "القبض" على الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي الفلسطينية "رمضان شلح"، أو العضو في حزب الله اللبناني "محمد حمادي
*******
4-صبي يصرخ من الخوف فيموت الدجاج
ذكرت وسائل الإعلام الحكومية الصينية أمس الأربعاء أن مئات من طيور الدجاج نفقت في شرق الصين وقضت محكمة بأن سبب نفوقها هو صراخ صبي في الرابعة من العمر كان مذعورا من نباح كلب كما نقلت رويترز .
وأفادت صحيفة (نانجنج مورننج بوست) إن التسلسل الغريب للأحداث بدأ حين وصل الصبي إلى قرية في إقليم جيانجسو شرق البلاد في الصيف مع والده الذي يوزع عبوات غاز.
ونقلت الصحيفة عن قروي قوله إن الصبي الصغير اتجه إلى كوة حظيرة الدجاج وصرخ لفترة طويلة بعد أن خاف من الكلب.
وقالت الصحيفة "وأبلغ أحد الجيران الشرطة انه سمع الصبي يبكي بعد ظهر ذلك اليوم وأكد قروي آخر صراخ الصبي في كوة حظيرة الدجاج."
وقضت محكمة بأن صراخ الصبي كان "الصوت الشاذ الوحيد غير المتوقع" وان 443 دجاجة داست بعضها بعضا حتى الموت خوفا من الصراخ.وأمرت المحكمة والد الصبي بدفع 1800 يوان (230 دولارا) تعويضا لصاحب الدجاج النافق.
******
5-رغيف خبز في صعيد مصر بـ‏10‏ آلاف جنيه‏!
تسبب نزاع علي‏5‏ أرغفة في مشاجرة بين مواطنين شهدتها عزبة الصعايدة التابعة لمركز مغاغة بمحافظة المنيا المصرية لقي علي إثرها أحدهما مصرعه كما ذكرت صحيفة الأهرام المصرية .فعندما كان المزارع يقوم بشراء‏5‏ أرغفة من مخبز العزبة وبسبب خلاف علي أسبقية الشراء بينه وبين احد العمال أسفرت المشاجرة عن مقتل المزارع‏.‏ ولحقن الدماء بين عائلتي القاتل والقتيل قررت لجنة المصالحات تغريم عائلة القاتل بدفع دية قيمتها‏50‏ ألف جنيه أي أن ثمن الرغيف الواحد‏10‏ آلاف جنيه‏!‏

انتظرونا مع الجديد
تقبلو تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
the wonderful
Admin
avatar

عدد المساهمات : 49
تاريخ التسجيل : 10/08/2011
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: مجموعة قصص غريبة عجيبة 1   الأربعاء أغسطس 17, 2011 6:57 pm

غرييييييييييييييييييييييييييييييييييييييبة





شكرا ميمي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bordj-boun.forumalgerie.net
the wonderful
Admin
avatar

عدد المساهمات : 49
تاريخ التسجيل : 10/08/2011
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: مجموعة قصص غريبة عجيبة 1   الأربعاء أغسطس 17, 2011 6:57 pm

غرييييييييييييييييييييييييييييييييييييييبة





شكرا ميمي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bordj-boun.forumalgerie.net
 
مجموعة قصص غريبة عجيبة 1
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى برج بونعامة  :: الفئة الأولى :: المنتدى الترفيهي :: الغرائب و العجائب-
انتقل الى: